إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2008 - 2009) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    بلنسية يرفض عرضا لريال مدريد لشراء فيلا ب 47 مليون يورو

    أعلن نادي بلنسية الاسباني لكرة القدم رفضه العرض الجديد الذي تقدم به نادي ريال مدريد لشراء مهاجمه الأسباني ديفيد فيلا.

    وأفادت وسائل الإعلام الأسبانية اليوم الاثنين بأن ريال مدريد كان قد عرض 47 مليون يورو لضم نجم خط هجوم المنتخب الأسباني فيلا إلى صفوفه ولكن نادي بلنسية رفض العرض المغري للنادي الملكي.

    وكان فيلا الذي حصل على لقب هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية في النمسا وسويسرا، قد توصل قبل عدة أيام لاتفاق مع ناديه الحالي يقضي بتحسين شروط العقد المبرم بينهما.

    ووعد رئيس نادي بلنسية فيسينتي سوريانو مشجعي النادي بعدم التفريط في أفضل لاعبي الفريق رغم المشاكل المالية التي يمر بها النادي حاليا.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • #47
      بطل السوبر

      في مباراة غريبة وعجيبة .. استطاع بطل الدوري الاسباني ريال مدريد الملكي التفوق على نفسه وقلب الطاولة على منافسه بطل الكأس فريق فالنسيا ليحرز لقب كأس السوبر أولى البطولات المعلنة عن انطلاق موسم الليجا الجديد .. فبـ9 لاعبين حول الفريق الملكي تأخره الى فوز عريض وبـ4 أهداف مقابل هدفين معوضا خسارته في الذهاب 2/3 .. لتكون هذه الرسالة الاولى لبقية الفرق عن نية الفريق للاحتفاظ بلقبه .. وتظهر اللقطة فرحة لاعبي ريال بالكأس.

      بـ9 لاعبين
      ريال مدريد يهزم فالنسيا ويفوز بكأس السوبر الأسبانية


      مدريد ـ رويترز: حول ريال مدريد بتسعة لاعبين تأخره ليفوز 4-2 على ضيفه فالنسيا ويحرز لقب كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه وسيطر فالنسيا بطل كأس ملك اسبانيا الموسم الماضي الذي فاز 3-2 في مباراة الذهاب الاسبوع الماضي على مجريات اللعب وتقدم بهدف من تسديدة لديفيد سيلفا في الشوط الاول للقاء العودة.
      ولعب ريال مدريد بعشرة لاعبين قبل نهاية الشوط الاول بعد طرد الهولندي رفائيل فان دير فارت المنضم حديثا للفريق ثم نال مواطنه المهاجم رود فان نيستلروي الانذار الثاني ليلحق به الى خارج الملعب بعد ان ادرك التعادل لاصحاب الارض من ركلة جزاء في الدقيقة 49 ليفرض فالنسيا مزيدا من سيطرته على اللقاء لكن ريال مدريد قلب الامور رأسا على عقب واحرز ثلاثة اهداف متتالية عن طريق سيرجيو راموس وروبن دي لا ريد والارجنتيني جونزالو هيجوين في اخر 13 دقيقة لينتفض بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني بشكل مذهل.
      وبعد الوقوف دقيقة صمتا كحداد على أرواح ضحايا حادث تحطم الطائرة في مطار مدريد يوم الاربعاء الماضي شهدت المباراة بداية بطيئة ولجأ لاعبو اصحاب الارض للتسديد البعيد في ظل عدم حصولهم على مساحات خالية في دفاع فالنسيا.
      وافتتح الفريق الزائر التسجيل في اول محاولة له على المرمى بعد فاصل من التمرير المتقن لتصل الكرة الى سيلفا لاعب خط وسط منتخب اسبانيا الذي ارسل تسديدة ارضية من على حافة منطقة الجزاء عانقت الشباك في الدقيقة 33 .. وخسر ريال مدريد جهود فان دير فارت بحصوله على بطاقة حمراء في اول مباراة له بملعب ناديه بعدما عرقل خوانما ماتا لاعب فالنسيا.
      وادرك ريال مدريد الذي يقوده المدرب الالماني بيرند شوستر التعادل بعدما منع راؤول البيول ضربة رأس لفان نيستلروي من الدخول للمرمى بيده في بداية الشوط الثاني لينجح المهاجم الهولندي من تنفيذ ركلة الجزاء بنجاح بعيدا عن متناول تيمو هيلدبراند حارس فالنسيا.
      وارهق الهولندي ارين روبن دفاع فالنسيا بتحركاته وسرعته لكن طرد فان نيستلروي في الدقيقة 73 بدا وكانه انهى امال ريال مدريد في الفوز ورغم هذا فشل فالنسيا في استغلال الموقف ليحرز المدافع راموس الهدف الثاني لريال مدريد بعد متابعة جيدة لضربة رأس مامادو ديارا لاعب وسط منتخب مالي التي ارتدت من العارضة اثر ركلة ركنية في الدقيقة 77 وسدد البديل دي لا ريد كرة من مسافة 25 مترا قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء ليضيف الهدف الثالث لريال مدريد ثم استغل البديل هيجوين خطأ من اليكسيس روانو ليتقدم اصحاب الارض 4-1.
      ورد فالنسيا الذي يقوده المدرب يوناي ايمري في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما حول فرناندو مورينتس تمريرة دفيد بيا الى داخل الشباك محرزا الهدف الثاني للفريق لكن بعد فوات الاوان.
      ليت الأيـام ترجع قليلاً
      فيلتقي الأصدقاء مرة
      أخرى ولو أنهم لم
      يفترقوا كثيراً!!
      غــزة أنـــتِ في القلــب

      تعليق


      • #48
        رييرا يقترب من الانتقال من إسبانيول إلى ليفربول

        ذكرت وسائل الإعلام الأسبانية والبريطانية اليوم الثلاثاء أن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اقترب بشدة من ضم لاعب خط الوسط الأسباني ألبرت رييرا من ناديه المحلي إسبانيول.

        وأشارت صحيفة "ماركا" الرياضية اليومية الصادرة في مدريد أن ليفربول مستعد لدفع حتى 12 مليون يورو (71ر17 مليون دولار) للحصول على خدمات رييرا الذي جرب اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال نادي مانشستر يونايتد قبل ثلاثة أعوام.

        أما صحيفة "آس" المنافسة لها فقد ذكرت أن قيمة الصفقة ستصل إلى نحو تسعة ملايين يورو.

        وكان رييرا سيء الحظ عندما لم ينضم لصفوف المنتخب الأسباني الذي أحرز لقب بطولة الأمم الأوروبية السابقة "يورو 2008" في النمسا وسويسرا هذا الصيف ، برغم مشاركته في أغلب مباريات أسبانيا خلال التصفيات المؤهلة للبطولة.

        من ناحية أخرى ، يتوقع خلال الأيام القليلة المقبلة إتمام صفقة انتقال أخرى بين أسبانيا وإنجلترا ، حيث ينتظر إعارة لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي نيري كاستييو إلى نادي ريال بيتيس الأسباني.

        كما ترددت أنباء عن رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي في ضم لاعب الوسط البرازيلي روبينيو من بطل أسبانيا ريال مدريد.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • #49
          فياريال يتلقى عرضاً من ريال مدريد لضم كازورلا

          ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية الثلاثاء أن فياريال تلقى عرضاً من ريال مدريد لضم مهاجمه سانتي كازورلا الذي شارك بفوز المنتخب الإسباني بكأس أوروبا الصيف الحالي.

          وقال كازورلا في تصريح نقلته صحيفة "ماركا" في موقعها على شبكة الانترنت: "إن ريال مدريد هو أفضل الفرق الإسبانية، وبكل صراحة، لا يمكنني رفض العرض الذي كان له وقع كبير علي". وأضاف "إذا قرر ريال مدريد دفع بدل تحريري سيكون الأمر خطوة كبيرة بالنسبة لي، فانا لست متأكداً من أنهم سيفعلون ذلك، لكننا سنرى ماذا سيحصل في الأيام المقبلة".

          وأفادت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد يمكنه أن يحصل على خدمات كازورلا البالغ 23 عاماً من دون موافقة فياريال، وذلك في حال دفع الأول بدل تحرير اللاعب لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين، وتبلغ قيمة هذا البدل 16 مليون يورو.

          وسبق لريال مدريد أن حصل على خدمات مدافع إشبيلية سيرجيو راموس بالطريقة ذاتها عام 2005، وذلك قبل نصف ساعة من إقفال باب الانتقالات.

          ويسعى ريال مدريد للحصول على خدمات كازورلا لتعويض رحيل البرازيلي روبينيو المنتقل إلى تشلسي الإنكليزي.

          وكان ريال مدريد تقدم الأحد الماضي بعرض آخر إلى فالنسيا لضم مهاجمه الدولي دافيد فييا لقاء 45 مليون يورو بحسب الصحف الإسبانية، إلا أن الأخير رفض العرض.

          يذكر أن سوق الانتقالات سيقفل نهاية الشهر الحالي، في حين تنطلق بطولة الدوري الإسباني السبت المقبل.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • #50
            شوستر يحذر لاعبي ريال من الشعور بالرضا

            أكد بيرند شوستر مدرب فريق ريال مدريد الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الإسباني لكرة القدم انه لن يستند على امجاد الماضي بعد أن عدل الفريق وهو يلعب بتسعة لاعبين فقط تأخره امام بلنسية إلي فوز في نهائي كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم يوم الاحد.وعدل بطل دوري الدرجة الاولى الإسباني تأخره وتعافى من حالتي طرد الثنائي الهولندي رفائيل فان دير فارت ورود فان نيستلروي ليفوز على حامل لقب كأس ملك إسبانيا بنتيجة 4-2 في استاد برنابو ويحرز لقب البطولة الافتتاحية للموسم باجمالي مجموع مباراتي الذهاب والعودة 6-5.

            ومع تبقي اسبوع على نهاية موسم الانتقالات الصيفية دون تحديد مستقبل المهاجم البرازيلي روبينيو حذر شوستر مما سماه "الرضا عن الذات".وقال المدرب الالماني عقب مباراة الاحد "هذه النوعية من المباريات لا تحدث دائما. انها اول مرة اعاصر فيها مباراة كهذه كمدرب."واضاف "الا اننا لن نتوقف عن البحث عن صفقات انتقال جديدة نتيجة هذا الفوز."واستدعي روبينيو الذي اصاب خطط ريال مدريد بالارتباك قبل بداية الموسم الجديد بعد اعلانه عن رغبته في الانتقال إلي تشيلسي إلي تشكيلة مباراة يوم الاحد الا انه امضى وقته على مقاعد البدلاء بحثا عن ملاذ من صافرات وصيحات الاستهجان من جماهير الفريق.

            وقال شوستر "الموقف لم يكن مريحا له ولا للنادي. لقد كان القرار قراري بعدم اشراكه. انه مستمر في الانضمام إلي تشكيلة الفريق لاننا نرغب في معرفة ماذا سيحدث. نأمل في ان ينهي معنا الموسم المقبل."

            واعلن ريال انه لن يتفاوض مع تشيلسي الذي ذكرت تقارير اعلامية بريطانية انه عرض 91.7 مليون جنيه استرليني (63.3 مليون دولار) من اجل ضم اللاعب البالغ من العمر 42 عاما داعيا روبينيو إلى فسخ عقده اذا ما اراد الرحيل.

            وربطت وسائل الاعلام الإسبانية بين ريال مدريد وصفقات انتقال محتملة لدييجو كابيل جناح اشبيلية وديفيد بيا مهاجم بلنسية ودييجو ميليتو مهاجم ريال سرقسطة وكلاس يان هانتيلار مهاجم اياكس.

            وسيبدأ ريال مدريد رحلة الدفاع عن لقب الدوري الاسباني خارج ملعبه امام ديبورتيفو كورونا يوم الاحد المقبل.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • #51
              برشلونة ويوفنتوس إلى الدور الأول

              تأهل نادي برشلونة الإسباني إلى الدور الأول من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم خسارته أمام مضيفه فيسلا كراكوفيا البولندي بهدف لكليبر (52) في كراكوف، يوم الثلاثاء، في إياب الدور التمهيدي الثالث.

              وكان برشلونة اكتسح منافسه بأربعة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب.

              يذكر أن برشلونة كان بلغ المحطة قبل الأخيرة في النسخة الماضية قبل أن يتوقف مشواره أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي في نصف النهائي بعد تعادله معه صفر-صفر ذهاباً وخسارته أمامه صفر-1 إياباً.

              أرتميدا – يوفنتوس
              وبدوره تأهل يوفنتوس الايطالي إلى الدور الأول أيضاً بتعادله مع أرتميدا السلوفاكي 1-1 في براتيسلافا.

              سجل فودرك (13) هدف أرتميدا، واماوري (26) هدف يوفنتوس، علماً أن نادي السيدة العجوز كان قد فاز على منافسه بأربعة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب.

              وكان يوفنتوس، بطل عامي 1985 و1996، غاب عن البطولة في العامين الماضيين نتيجة اكتشاف تورط بعض مسؤوليه بفضيحة التلاعب بنتائج مباريات معينة في الدوري الإيطالي ما أدى إلى إنزال عقوبة بالفريق بتجريده من لقبه بطلاً لعام 2006 وإسقاطه إلى الدرجة الثانية الذي مكث فيها موسماً واحداً فقط قبل أن يعود إلى مصاف أندية النخبة.

              باناثينايكوس – سبارتا براغ
              وفي أثينا، جدد باناثينايكوس اليوناني فوزه على سبارتا براغ التشيكي بنتيجة 1-صفر ليتأهل إلى الدور الأول من المسابقة.

              وسجل سوزا هدف الفوز في الدقيقة 90، وكان الفريق اليوناني فاز ذهاباً 2-1.

              وتستكمل مباريات إياب الدور التمهيدي الثالث الأربعاء، على أن تسحب قرعة الدور الأول من البطولة في موناكو الخميس.

              وكان مانشستر يونايتد توّج بطلاّ للنسخة الماضية بفوزه على مواطنه تشلسي بركلات الترجيح 6-5 بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1 في موسكو.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • #52
                إيتو ليس مستاءً من برشلونة

                أكد المهاجم الكاميروني صامويل إيتو أنه ليس مستاء من الطريقة التي عامله فيها ناديه عقب انتهاء الموسم الماضي بعد أن استعاد مركزه الأساسي مؤخرا.



                فمع انتهاء الموسم أعلن المدرب الجديد بيب غوارديولا أن إيتو وديكو ورونالدينو لن يكونوا من ضمن الفريق في الموسم المقبل، وهو ما أدى إلى رحيل ديكو إلى تشلسي الإنكليزي ورونالدينو إلى آي سي ميلان الإيطالي.



                من جهته، وبرغم أنه لم يلق دعما من إدارة ناديه أو حتى من الجماهير أصر إيتو على البقاء في برشلونة وقد ظهر بصورة ممتازة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، فكسب ثقة غوارديولا والإدارة واستعاد مركزه الأساسي في الفريق.



                وأوضح إيتو أنه لا يكن أية مشاعر سيئة تجاه الإدارة أو المدرب في مؤتمر صحفي عقده قبل الحصة التدريبية يوم الاثنين وقال: "لقد أُتخذت قرارات في ذلك الوقت كان يمكن أن تسيء لأحد أو تنفع أحدا الآخر، ولكن كل شيء اصطلح في النهاية.. ليست لدي تحفظات تجاه أي شخص، وخاصة تجاه المدرب أو النادي.. بل بالعكس لطالما شعرت أنني لاعب في برشلونة وأنا سعيد جداً لوجودي هنا".



                وأضاف: "كل ما أريده الآن هو مساعدة الفريق والاستمرار بالفوز بالألقاب مع هذا النادي ولن يغير أي شيء في العالم هذا الواقع".



                وختم إيتو حديثه بالقول: "نحن ملزمون بالفوز في برشلونة، وعلينا أن نفوز بأداء مميز لأجل جماهيرنا في الملعب وحول العالم.. بالنسبة لي إنه حلم أن أدافع عن قميص برشلونة في كل مباراة".
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • #53
                  سانتي كازورلا باق مع فياريال

                  سيبقى جناح منتخب إسبانيا لكرة القدم سانتياغو "سانتي" كازورلا مع فريقه فياريال، رغم العرض الذي تقدم به ريال مدريد لضمه حسب ما ذكرت وسائل الإعلام المحلية الصادرة الأربعاء.

                  وكان ريال مدريد قدم عرضاً لضم كازورلا (23 عاماً) الذي شارك في فوز المنتخب الإسباني بكأس أوروبا الصيف الحالي، مقابل 16 مليون يورو.

                  وأوضحت إذاعة "كادينا" وصحيفة "ماركا" أن المفاوضات بين فياريال وريال مدريد توقفت مساء الثلاثاء، خصوصاً أن اللاعب وافق على تمديد عقده مع فريقه.

                  وكان كازورلا قال بعد عرض ريال مدريد: "ريال مدريد من أفضل الفرق الإسبانية ولا يمكنني رفض عرضه"، وأضاف: "إذا قرر ريال مدريد دفع بدل تحريري سيكون الأمر خطوة كبيرة بالنسبة لي، فانا لست متأكداً من أنهم سيفعلون ذلك، لكننا سنرى ماذا سيحصل في الأيام المقبلة".

                  وما يؤكد بقاء كازورلا في صفوف فياريال استمرار الإعلان على موقع الأخير على شبكة الإنترنت عن موعد المؤتمر الصحافي لرئيس النادي فرناندو رويغ مع اللاعب يوم الأربعاء.

                  وتطرقت الصحف الإسبانية يوم الثلاثاء إلى احتمال يمكن لريال مدريد أن يلجأ إليه للحصول على خدمات كازورلا من دون موافقة فياريال، ويقضي بأن يدفع بدل تحرير اللاعب لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين، وتبلغ قيمته 16 مليون يورو، وسبق لريال مدريد أن حصل على خدمات مدافع إشبيليه سيرخيو راموس بالطريقة ذاتها عام 2005، وذلك قبل نصف ساعة من إقفال باب الانتقالات.

                  يذكر انه تم تمديد سوق الانتقالات في إسبانيا ليوم واحد حيث سيقفل في الأول من أيلول/سبتمبر المقبل بدلاً من نهاية الشهر الحالي، في حين تنطلق بطولة الدوري الإسباني السبت المقبل.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • #54
                    روبينيو على بعد خطوات من تشلسي

                    نقلت شبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية عن بيتر كينيون الرئيس التنفيذي لتشلسي قوله الأربعاء أنه من المتوقع أن يضم ناديه المهاجم البرازيلي روبينيو لاعب ريال مدريد الإسباني خلال اليومين القادمين.

                    وكان روبينيو (24 عاماً) هدفا لتشلسي وللبرازيلي لويس فيليبي سكولاري المدرب الجديد للفريق الإنكليزي خلال موسم الانتقالات الحالي.

                    وأكد روبينيو الأسبوع الماضي أنه مصمم على الانضمام لتشلسي، وطلب من مسؤولي ريال مدريد التفاوض مع النادي الإنكليزي الذي يقع مقره في لندن.

                    وذكرت صحف بريطانية أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 36 مليون يورو (52.95 مليون دولار).

                    ونقلت صحيفة "غارديان" البريطانية عن فاغنر ريبيرو وكيل أعمال روبينيو قوله إن الاتفاق أصبح وشيكاً للغاية.

                    وقال ريبيرو :سيتم التوصل لاتفاق قريباً.. أصببحت أيام روبينيو في إسبانيا معدودة، فهو يتطلع بقوة لخوض تجربة جديدة".
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • #55
                      فيا يقرر الاستمرار مع فالنسيا

                      مدّد مهاجم المنتخب الإسباني لكرة القدم دافيد فيا عقده مع فالنسيا حتى 2014 حسب ما أعلن ناديه يوم الأربعاء بعد ساعات من إعلان فياريال تمديد عقد الدولي الآخر سانتي كازورلا، موجهاً بذلك ضربة جديدة إلى ريال مدريد الذي يرغب في ضم اللاعبين.

                      وسيعلن فيا، هداف كأس أوروبا 2008 التي أحرزها المنتخب الإسباني برصيد 4 أهداف، ورئيس نادي فالنسيا فيسنتي سوريانو ونائبه فرناندو غوميز تفاصيل تمديد العقد في مؤتمر صحافي مشترك.

                      ويبحث ريال مدريد الذي يستعد للتخلي عن البرازيلي روبينيو إلى تشلسي الإنكليزي، عن مهاجم أو اثنين لتعزيز صفوفه، ويأتي فيا وكازورلا في مقدمة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم.

                      وكانت الصحافة الإسبانية قد أشارت إلى استعداد النادي الملكي لدفع مبلغ 45 مليون يورو للحصول على خدمات فيا.

                      وتأتي خيبة أمل ريال مدريد الجديدة بعد فشله في استقدام الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • #56
                        أتلتيكو يصعق شالكه ويتأهل للدور الأول

                        تأهل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إثر فوزه على ضيفه شالكه الألماني 4-صفر يوم الأربعاء في مدريد في إياب الدور التمهيدي الثالث.

                        وسجل الأرجنتيني سيرجيو أغيرو في الدقيقة 22 والأوروغوياني دييغو فورلان في الدقيقة 54 ولويس غارسيا في الدقيقة 82 والأرجنتيني مكسيميليانو رودريغيز في الدقيقة 87 من ركلة جزاء الأهداف.

                        وكان شالكه فاز ذهاباً 1-صفر.

                        كما تأهل ستيوا بوخارست الروماني إلى الدور ذاته بعد فوزه على ضيفه غلطة سراي التركي 1-صفر في بوخارست، وسجل بانل نيكوليتا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 57، وكان الفريقان تعادلا ذهاباً 2-2.

                        وفي إطار إياب الدور التمهيدي الثالث، تأهل فنربخشة التركي إلى الدور الأول بعد فوزه على ضيفه بارتيزان بلغراد الصربي 2-1 يوم الأربعاء في اسطنبول.

                        افتتح التسجيل للفريق التركي المهاجم سميح شانتورك في الدقيقة 28 وأضاف البرازيلي أليكس الهدف الثاني في الدقيقة 58، وفي الدقيقة 76 أحرز زوران توسيتش هدف بارتيزان الوحيد.

                        وتمكن بال السويسري من التأهل إلى الدور الأول أيضاً بعدما فاز على ضيفه فيتوريا غيمارايش البرتغالي 2-1 في بال.

                        وسجل فالنتين ستوكر في الدقيقة 11 وآيرين درديوك في الدقيقة 52 هدفي بال، وجواو باولو فاجاردو في الدقيقة 15 (من ركلة جزاء) هدف غيمارايش، وكان الفريقان تعادلا ذهاباً صفر-صفر.

                        أنورثوزيس يفجر المفاجأة
                        وفي مفاجأة كبرى أطاح فريق أنورثوزيس فاماغوستا القبرصي بأولمبياكوس اليوناني من الدور التمهيدي الثالث بعدما تغلب عليه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب (3-1).

                        وكان أولمبياكوس فاز على نورثوزيس في لقاء الإياب الذي أقيم على ملعبه يوم الأربعاء بهدف أحرزه الأرجنتيني فرناندو بلوشي في الدقيقة 54.

                        وإلى الدور ذاته تأهل مرسيليا الفرنسي إثر فوزه على ضيفه بران بيرغن النرويجي 2-1 يوم الأربعاء في مرسيليا.

                        وسجل السنغالي مامادو نيانغ في الدقيقة 65 الهدف الأول لمرسيليا، وتعادل كريستيان اورن سيغوردسون لبران في الدقيقة 74، وكان مرسيليا فاز ذهاباً 1-صفر.

                        وإلى الدور الأول أيضاً تأهل فيورنتينا الإيطالي بعد تعادله مع مضيفه سلافيا براغ التشيكي صفر- صفر يوم الأربعاء في براغ، وكان فيورنتينا فاز ذهابا 2-صفر.

                        آرسنال يضرب بقوة
                        وبسهولة بالغة تأهل آرسنال الانكليزي إلى الدور الأول بعدما سحق ضيفه تونتي انشكيده الهولندي 4-صفر يوم الأربعاء في لندن في اياب الدور التمهيدي الثالث.

                        وسجل الفرنسيان سمير نصري في الدقيقة 27 ووليام غالاس في الدقيقة 52 وثيو ويلكوت في الدقيقة 66 والدنماركي نيكلاس بندتنر في الدقيقة 89 أهداف اللقاء.

                        وكان آرسنال فاز ذهابا 2-صفر.

                        وتخطى شاختار دونيتسك الأوكراني عقبة دينامو زغرب الكرواتي بعدما تغلب عليه في العاصمة الكرواتية زغرب 3-1 يوم الاربعاء ليتأهل للدور الأول.

                        وسجل البرازيليون لويز أدريانو في الدقيقة 42 وايفايرسون برانداو في الدقيقة 59 ودا سيلفا ويليان في الدقيقة 70 أهداف شاختار، وبوسكو بالابان في الدقيقة 57 هدف دينامو زغرب، علماً بأن شاختار فاز ذهاباً 2-صفر.

                        تأهل صعب لليفربول
                        وبشق الأنفس تمكن ليفربول الإنكليزي من تجاوز عقبة الدور التمهيدي الثالث بعدما فاز بصعوبة على ضيفه ستاندار لياج البلجيكي 1-صفر بعد التمديد في ليفربول.

                        وكان الفريقان تعادلا ذهاباً صفر- صفر، ثم استمر التعادل في لقاء الإياب، ليلعب الفريقان وقتاً إضافياً، كاد أن ينتهي بالتعادل، لولا تمكن الهولندي ديرك كوييت من تسجيل هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 118.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • #57
                          ابطال اوربا : اغويرو قاد الاتلتيكو للتاهل وكاوت انقذ ليفربول وفريق قبرصي يحقق المفاجأ

                          بعد غياب 12 عام تأهل اتلتيكو مدريد الاسباني الى دور المجموعات بينما وجد ليفربول الانجليزي صعوبة في التأهل ورافقه بكل سهولة ارسنال الانجليزي وكانت المفاجأة الكبيرة تأهل فريق أنورثوسيس فاماجستا القبرصي .

                          على ملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة الاسبانية مدريد امام 55 الف متفرج وبحضور دييجو مارادونا قاد الارجنتيني سيرجيو اغويرو فريقه اتلتيكو مدريد للتأهل وتعويض خسارة الذهاب امام شالكة الالماني 0/1 الى فوز كبير بنتيجة 4/0 بعد تألق كبير من المهاجم الارجنتيني العائد من العاصمة الصينينة بكين بعد ان احرز مع منتخب بلاده ذهبية كرة القدم في الالمبياد .

                          اتلتيكو مدريد هاجم منذ البداية لتسجيل هدف واستطاع ان يسجل الهدف الاول عن طريق اغويرو في الدقيقة 22 بضربة رأسية اصطدمت بالقائم ودخلت المرمى , وحاول بعد الفريق الاسباني اضافة هدف ثاني وكاد ان يتحقق لولا ان اصطدمت تسديدة البرتغالي سيماو بالقائم .

                          في الشوط الثاني وفي الدقيقة 52 سجل دييجو فورلان الهدف الثاني لاتلتيكو مدريد بمجمهود فردي , وبعد هذا الهدف لم يكن امام شالكة سوى الهجوم لتسجيل هدف وكاد ان يتحقق هذا الهدف في اكثر من فرصة خطيرة جدا ابرزها كرة ويسترمان امام المرمى الا انه سددها في يد ليو فرانكو حارس الاتلتيكو .

                          ومع مرور الوقت وفي الدقائق العشرة الاخيرة استطاع اتلتيكو ان ينهي المباراة بتسجيل هدفين الاول عن طريق لويس جارسيا الذي وجد تمريرة امام المرمى من اغويرو ليسجل الهدف الثالث واتبعه ماكسي رودريجيز بالهدف الرابع من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بتأهل فريق اتلتيكو مدريد للمرة الاولى لدور الابطال منذ 12 عام .

                          على ملعب الانفيلد وجد ليفربول نفسه امام مأزق كبير لم يستطع ان يخرج منه الا في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاضافي الثاني عندما استضاف فريق ستاندرليج البيلجيكي .

                          الفريقان كانا تعادلا ذهابا بدون اهداف ولم يستطع ليفربول ان يفك شفرة الفريق البلجيكي الذي استبسل لاعبوه في حماية المرمى وبل كادوا ان يسجلو هدف من الهجمات المرتدة الخطيرة التي شكلوها والفرص التي سنحت لهم .

                          وكان لهبوط مستوى توريس وجيرارد وكويت دور في ابقاء النتيجة تعادلية حيث كانت معظم تمريرات ليفربول خاطئة في منتصف الملعب , وبينما كان الجميع ينتظر ركلات الترجيح اذ بالهوندي رايان بابل يعكس كرة عرضية قابلها مواطنه ديرك كويت في المرمى لتتنفس جماهير الانفيلد الصعداء .

                          على ملعب الامارات بلندن لم يجد ارسنال الانجليزي صعوبة في تحقيق الفوز على تفينتي الهولندي بأربعة اهادف دون مقابل .

                          الارسنال كان انتصر ذهابا 2/0 لذلك لعب المباراة بهدوء كبير مكنه من تحقيق الفوز حيث احرز الفرنسي سمير نصري الهدف الاول في الدقيقة 27 واتبعه مواطنه جالاس بالهدف الثاني الدقيقة 52 واضاف ثيو والكوت الهدف الثالث الدقيقة 66 واختتم الدنماركي بيندتنر الاهداف في الدقيقة 89 .

                          وحقق فريق أنورثوسيس فاماجستا القبرصي مفاجأة كبيرة وتأهل على حساب اولمبياكوس اليوناني رغم خسارته 1/0 حيث كان الفريق القبرصي فاز ذهابا 3/0 .

                          وتأهل فريق فيورنتينا الايطالي لدور المجموعات بعد تعادله ايابا امام سلافيا براغ التشيكي بدون اهداف حيث كان الفريق الايطالي فاز ذهابا 2/0
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • #58
                            فالنسيا يعير لاعبه بانيغا إلى أتلتيكو مدريد

                            ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية يوم الخميس أن نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم وافق على إعارة لاعبه إيفر بانيغا إلى نادي أتلتيكو مدريد لمدة موسم واحد.

                            وسيدفع أتلتيكو مدريد راتب لاعب خط الوسط الأرجنتيني كاملا، الذي ساعد بلاده في إحراز الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية "بكين 2008" هذا الشهر ، طوال فترة الإعارة. وستتاح له فرصة ضم اللاعب بشكل نهائي مع نهاية هذا الموسم.

                            وكان أتلتيكو قد تأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء أمس الأربعاء بفوزه الكبير على فريق شالكه الألماني 4-صفر.

                            وفشل بانيغا (20 عاماً) في لفت الأنظار في فالنسيا منذ أن انضم للنادي الإسباني قادماً من بوكا جونيورز الأرجنتيني في كانون الثاني/يناير 2008، ولا يشغل اللاعب الأمريكي الجنوبي أي جزء من خطط مدرب فالنسيا الجديد يوناي إمري بالنسبة لهذا الموسم.

                            ويسعى إمري لتقليص حجم الفريق من 32 لاعباً إلى 24 لاعباً فقط ، ما يعني أن العديد من اللاعبين الآخرين سيتم إعارتهم قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية للاعبين في أوروبا مساء الأحد المقبل.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • #59
                              برشلونة يكرّم تشابي بعقد &quot;لمدى الحياة&quot;

                              بدأ نادي برشلونة الإسباني التفاوض مع لاعبه تشابي هرنانديز في محاولة منه لإبقائه في النادي الكاتالوني حتى نهاية مسيرته، وسط تكهنات بإمكانية نجاح هذه المفاوضات بنهاية الأسبوع الحالي.

                              ويريد برشلونة أن يكافئ تشابي (28 عاماً) على أدائه وإخلاصه للنادي، والمفاوضات التي تدور تتمحور حول مدة العقد وراتب اللاعب.

                              وكان تشابي ووكيل أعماله إيفان كوريتخا التقيا بمدير النادي تشيكي بيغرشتاين ومدير كرة القدم راوول سانليهي يوم الأربعاء لوضع الخطوط العريضة للصفقة.

                              وأصبح تشابي يوم الثلاثاء في المباراة أمام ويسلا كراكوف البلغاري صاحب المركز الثالث في عدد المشاركات مع النادي الكاتالوني بـ 422 مباراة، علماً أن اللذين يسبقانه هما كارلوس ريكساش والذي لعب 523 مباراة وميغيلي الذي لعب 548 مباراة.

                              وبعد أن وصل تشابي إلى هذا الرقم يشعر النادي الكاتالوني بوجوب تكريمه عبر منحه عقدا "لمدى الحياة" وهو ما لم يحظ به أي من لاعبي الفريق الحالي.

                              وكان تشابي قد انضم إلى برشلونة عام 1991 وتدرج في فرق الشباب قبل أن يشركه المدرب الهولندي لويس فان غال مع الفريق الأول في المباراة أمام مايوركا في مسابقة كأس إسبانيا عام 1998 حيث سجل هدفاً.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • #60
                                اقيمت قبل قليل قرعة دوري ابطال اوروبـا لموسم 2008/2009
                                واسفر عن هذه القرعـة وقوع الاندية الاسبانية المشاركه فيها كما يلي :

                                اولاً : نادي ريال مدريد
                                المتأهل مباشرة الى دوري المجموعات كونه بطل الدوري .. وكانت مجموعته كالتالي ..
                                المجموعـة الثامنـة
                                ريـال مـدريـد
                                يـوفينتوس الايطالي
                                زينيت الروسي
                                باتي بوريسوف البيلاروسي



                                ثـانياً : نادي فيـاريـال
                                المتأهل مباشرة الى دور المجموعات كونه وصيف الدوري .. وكانت مجموعته كالتالي ..
                                المجموعـة الخـامسة
                                مانتشستر يونايتد الانجليزي
                                فـيـاريـال
                                سيلتيك الاسكتلندي
                                البورغ




                                ثـالثـاً : نـادي برشلونة
                                المتأهل الى دور المجموعات بعد ان فاز بالتصفيات الاولية المؤهلة الى دوري الابطال .. وجاء في المجموعه التاليه :
                                المجموعـة الثالثـة
                                بـرشلـونـة
                                سبورتينغ لشبونـه
                                بـازل
                                شاختار دونيستيك




                                رابـعاً : نـادي اتلتيـكو مـدريـد
                                المتأهل الى دور المجموعات بعد ان فاز بالتصفيات الاولية المؤهلة الى دوري الابطال .. وجاء في المجموعه التاليه :
                                المجموعـة الرابعـة
                                ليفربول الانجليزي
                                اندهوفن الهولندي
                                مرسيليا الفرنسي
                                اتلتيـكو مـدريـد
                                التعديل الأخير تم بواسطة العابث; الساعة 28-08-2008, 09:56 PM.
                                ليت الأيـام ترجع قليلاً
                                فيلتقي الأصدقاء مرة
                                أخرى ولو أنهم لم
                                يفترقوا كثيراً!!
                                غــزة أنـــتِ في القلــب

                                تعليق

                                يعمل...
                                X