إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2008 - 2009) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #76
    بويان يؤكد نيته اللعب باسم أسبانيا

    أكد المهاجم الشاب صربي الأصل أسباني المولد بويان كركيتش عزمه اللعب مستقبلا باسم المنتخب الأسباني لكرة القدم معتذرا عن تلبية الدعوة التي تلقاها من رادومير أنتيتش المدير الفني للمنتخب الصربي كي يمثل بلاد أبويه.

    وقال بويان /18 عاما/ في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الأسبانية أمس الجمعة "أنا أسباني وسألعب لمنتخب أسبانيا ، لقد جلست على مقاعد البدلاء خلال مباراة الدنمارك الودية ومازلت آمل أن أشارك بشكل رسمي في المستقبل".

    وكان بيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني قد استبعد بويان من قائمته التي سيخوض بها لقاءي البوسنة وأرمينيا الشهر المقبل في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم ، مما أثار الشكوك حول إمكانية تحول اللاعب الشاب لتمثيل صربيا.

    تجدر الإشارة إلى أن بويان جدد عقده أمس مع برشلونة الأسباني حتى عام 2013 ليضع حدا للتكهنات حول إمكانية رحيله إلى فريق آخر.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • #77
      ريسينج سانتاندر يعير البولندي سمولاريك إلى بولتون

      أعلن نادي ريسينج سانتاندر الأسباني لكرة القدم أمس الجمعة إعارة مهاجمه البولندي الدولي إيبي سمولاريك إلى فريق بولتون الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي.

      وأوضحت إدارة ريسينج في بيان رسمي أن بولتون يملك حق شراء سمولاريك /27 عاما/ في وقت لاحق عقب انتهاء فترة الإعارة التي تنقضي في 30 حزيران/يونيو 2009 .

      وكان سمولاريك قد انضم إلى ريسينج سانتاندر الصيف الماضي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني وساعد زملاءه في إنهاء الدوري الأسباني في المركز السادس والمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • #78
        دل بوسكي يبرر عدم استدعاء راؤول

        برر فيتشنتي دل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا لكرة القدم عدم استدعاء مهاجم وقائد ريال مدريد راؤول غونزاليس إلى التشكيلة التي تخوض المباراتين الأوليين ضد البوسنة وأرمينيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

        واعتبر دل بوسكي (57 عاماً) الذي خلف لويس أراغونيس على رأس المنتخب الإسباني أن راؤول "لم يستدع لأسباب رياضية بحتة، ولا مجال لتفسير آخر غير ذلك".

        وأضاف دل بوسكي حول عدم استدعاء راؤول الذي لم يكن أيضاً ضمن التشكيلة المتوجة بلقب كأس أوروبا 2008: "نستدعي فقط أفضل اللاعبين حسب أدائهم، ولا نأخذ بعين الاعتبار عوامل غير مرتبطة بكرة القدم".

        وعن عدم تسمية لاعب برشلونة الشاب بويان كركيتش البالغ من العمر 18 عاماً، قال دل بوسكي: "بويان مثل المنتخبات العمرية لإسبانيا أكثر من 30 مرة، لكن لا زال بإمكانه الاختيار بين منتخبي إسبانيا وصربيا".

        وتستضيف إسبانيا في السادس والعاشر من الشهر المقبل البوسنة وأرمينيا على التوالي في بداية التصفيات الأوروبية التي تلعب فيها ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب بلجيكا وإستونيا وتركيا أيضاً.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • #79
          أودونكور يغيب عن صفوف بيتيس للإصابة

          سيغيب جناح ريال بيتيس الإسباني الدولي الألماني دافيد أودونكور عن الملاعب حتى شباط/فبراير المقبل لحاجته الى جراحة ثانية في ركبته اليمنى، بحسب ما ذكر مدير أعماله كريستوبال غوزمان السبت إلى وكالة "سيد" الألمانية المتخصصة في الأخبار الرياضية.

          وقال غوزمان إن أودونكور الذي كان احتياطيا ضمن تشكيلة ألمانيا التي حلت وصيفة في كأس أوروبا 2008 وخضع لجراحة في تموز/يوليو الماضي سيغيب 5 أشهر إضافية: "بعدما كانت مسيرته مهددة بخطر التوقف القسري، لذلك يجب أن يأخذ وقته كي يعود إلى الملاعب".

          وكان المدرب السابق لمنتخب ألمانيا يورغن كلينسمان استدعى أودونكور في اللحظة الأخيرة إلى التشكيلة التي خاضت مونديال 2006 فلفت الأنظار في المباريات الست التي شارك احتياطياً في معظمها، خصوصاً بسرعته الفائقة التي تربك المدافعين.

          ومنذ بروزه مع ألمانيا في مونديال 2006، خاض أودونكور (24 عاما) الغاني الجذور، 16 مباراة دولية مع الـ"مانشافت" لكنه عانى إصابات متلاحقة بعد انتقاله من بوروسيا دورتموند إلى ريال بيتيس حيث لم يخض سوى 33 مباراة في الدوري الإسباني منذ صيف 2006.

          ضم الأرجنتيني مونزون


          وفي سياقٍ متصل أعلن مسؤولو التعاقدات بريال بيتيس صباح السبت عن ضم المدافع الأرجنتيني لوسيانو مونزون من نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني.

          ولم يفصح النادي الإسباني عن المبلغ الذي دفعه مقابل الحصول على خدمات مونزون وإن كانت وسائل الإعلام المحلية قد توقعت أن تصل قيمة الصفقة إلى تسعة ملايين يورو (13.24 مليون دولار).

          وكان مونزون (21 عاماً) لاعباً بصفوف المنتخب الأرجنتيني الذي أحرز ذهبية دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة "بكين 2008".

          كما أعلن بيتيس عن إعارة لاعب خط وسطه خوان بابلو كافا لفريق ريال سرقسطة بدوري الدرجة الثانية الأسباني لمدة موسم واحد.

          من ناحية أخرى مازال بيتيس، الذي يستهل مشواره بالموسم الجديد من مسابقة دوري الدرجة الأولى الأسباني مساء الأحد عندما يستضيف فريق ريكرياتيفو، يسعى لاستعارة المهاجم المكسيكي نيري كاستيو من نادي شاختار دونتسيك الأوكراني.

          حيث أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية إلى أن بيتيس أصبح في أمس الحاجة للحصول على خدمات كاستيو حيث يعتبر اللاعب هو البديل المثالي لمهاجم الفريق البرازيلي رافاييل سوبيس الذي لا يبدو سعيدا في ريال بيتيس وقد يكون في طريقه للانضمام إلى نادي الجزيرة الإماراتي.

          ويتولى قيادة فريق الجزيرة حالياً المدرب البرازيلي أبيل براغا، الذي سبق له تدريب سوبيس عندما كان لاعباً بصفوف فريق إنترناسيونال البرازيلي قبل عامين.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • #80
            رئيس ريال مدريد يؤكد بقاء روبينيو

            أكد رئيس نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسمين السابقين رامون كالديرون بقاء المهاجم البرازيلي روبينيو في صفوف فريقه، في وقت لا تزال المفاوضات مستمرة مع تشلسي الانكليزي حول انتقاله إلى الأخير.

            وقال كالديرون في مقابلة نشرتها صحيفة "ايه بي سي" السبت "سيبقى هنا. أنا من يقول ذلك. انه شاب جيد لكنه لا يجد النصح بشكل صحيح" من قبل المحيطين به.

            في المقابل، أكد روبينيو الجمعة في اتصال هاتفي مع برنامج رياضي يقدمه التلفزيون البرازيلي "المفاوضات متسمرة" مع تشلسي بشأن الانتقال إليه.

            ولم يستدع الألماني بيرند شوستر مدرب ريال مدريد المهاجم البرازيلي إلى التشكيلة التي ستواجه ديبورتيفو لاكورونيا الأحد في افتتاح الدوري الإسباني.

            وقال شوستر "انا اتخذت القرار. لا يزال تحت ضغوط المحيطين به ولا يملك شروط اللعب حالياً. يجب أن يبقى كذلك" حتى تسوية الموضوع.

            وستستمر عملية لي الذراع بين ريال مدريد وروبينيو الذي توجه إلى البرازيل للمشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2010، حتى منتصف ليل الأحد الاثنين موعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفي.

            على صعيد آخر، اعتبر كالديرون أن ريال مدريد يملك أفضل فريق في أوروبا وهو قادر على إحراز كل الألقاب هذا الموسم بما فيها دوري أبطال أوروبا.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • #81
              إسبانيول يفتتح الموسم بفوز صعب

              افتتح إسبانيول الموسم الجديد 2008-2009 بفوز صعب على ضيفه بلد الوليد (1-صفر) السبت في أولى مباريات المرحلة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.

              وعاد شرف تسجيل أول أهداف الموسم الجديد إلى لويس غارسيا في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

              ويلعب السبت أيضاً فالنسيا مع مايوركا، وتختتم المرحلة يوم الأحد بإقامة 8 مباريات أبرزها بين ريال مدريد حامل اللقب مع مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا، وفياريال الوصيف مع مضيفه أوساسونا.

              في المقابل يحل برشلونة ضيفا على نومانسيا العائد إلى الأضواء، ويستضيف أتلتيكو مدريد فريقاً عائداً أيضاً هو ملقة.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • #82
                فالنسيا يتصدر الدوري الاسباني مؤقتا بثلاثية في مرمى مايوركا

                أكرم فريق فالنسيا أمس السبت وفادة ضيفه ريال مايوركا بثلاثية بيضاء في الأسبوع الأول من الدوري الإسباني ليتصدر المسابقة مؤقتا .


                وسجل فالنسيا أهدافه عبر دافيد بيا (ق34) وخوان ماتا (ق38) وبيثنتي رودريجيز (ق82) ليرتقي صدارة الجدول مبكراً بفارق الأهداف عن إسبانيول الذي تغلب في وقت سابق أمس على بلد الوليد بهدف من توقيع لويس جارسيا (ق48).
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • #83
                  تزايد توقعات انتقال روبينيو لتشيلسي بعد إبعاده من قائمة ريال مدريد لمواجهة ديبورتيفو

                  زادت حدة تكهنات انتقال النجم البرازيلي روبينيو من ناديه ريال مدريد إلى تشيلسي بعد إبعاده من قائمة فريقه التي ستواجه ديبورتيفو لاكورونيا في اولى لقاءات الفريقين للموسم الجديد بالدوري الإسباني اليوم الاحد.

                  وكان روبينيو قد أعلن رغبته بالانتقال لصفوف النادي الإنجليزي خلال الأسبوع الماضي في لقاء مع أحد وكالات الأنباء الإسبانية ، وهو الشيء الذي دعا نادي العاصمة الاسبانية لإصدار بيان ذكر فيه أنه لن يقف في وجه لاعب يريد مغادرة النادي.

                  ويتواجد السيد بيتر كينيون المدير التنفيذي لنادي تشيلسي في مدريد حاليا لمحاولة إكمال الصفقة حتى اللحظات الأخيرة من موسم الانتقالات والذي سينتهي منتصف ليل الاحد فجر الاثنين بتوقيت غرينيتش ، ولكنه يواجه صعوبات بعد رفع ريال مدريد لسعر اللاعب مرة أخرى ، كما أن غضب النادي الإسباني قد زاد بعد بداية تشيلسي لبيع قميص اللاعب عبر موقعه على شبكة الانترنت على الرغم من عدم إكمال الصفقة.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • #84
                    عرض جديد من النادي الملكي لضم فيا

                    يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم تقديم عرض جديد إلى فالنسيا للتعاقد مع مهاجمه الإسباني الدولي ديفيد فيا قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

                    وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية الأحد أن ريال سيقدم عرضاً إلى فالنسيا تبلغ قيمته 48 مليون يورو للتعاقد مع فيا الفائز بلقب هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية قبل انتهاء مهلة الانتقالات الصيفية الاثنين.

                    ورفض فالنسيا عرضاً من ريال مدريد الأسبوع الماضي للتعاقد مع فيا مقابل 40 مليون يورو ولكن ريال مدريد أصبح الآن أكثر إصراراً على التعاقد مع فيا إزاء إصرار مهاجمه البرازيلي روبينيو على الانتقال إلى تشلسي الإنكليزي.

                    ولم يضم ريال مدريد اللاعب روبينيو إلى قائمة الفريق الذي سيلتقي مساء الأحد مع ديبورتيفو لاكورونيا في المرحلة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الحالي رغم صعوبة المباراة.

                    ونقلت "ماركا" عن المدرب الألماني بيرند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد قوله إلى رامون كالديرون رئيس النادي إن "اللاعب الذي أريده هو (ديفيد) فيا".

                    وقال فيسنتي سوريانو الرئيس الجديد لنادي فالنسيا إن فيا ليس للبيع كما أعرب اللاعب نفسه عن سعادته بالبقاء مع فالنسيا وذلك بعد أن سجل مساء أمس السبت أول أهدافه مع الفريق في الموسم الحالي ليقوده إلى الفوز على ريال مايوركا 3-صفر في بداية مسيرته بالدوري الإسباني هذا الموسم.

                    وذكرت صحيفة "اس" الاسبانية الرياضية اليوم أن ريال يسعى لضم خواكين سانشيز لاعب فالنسيا والذي لم يشارك أمام مايوركا في مباراة السبت.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • #85
                      روبينيو يهاجم ريال مدريد

                      قام المهاجم البرازيلي روبينيو يوم الأحد بمحاولة يائسة أخيرة لإقناع ريال مدريد الإسباني بالسماح له بالانتقال لتشلسي الإنكليزي وذلك قبل 24 ساعة من إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

                      وقال روبينيو في مؤتمر صحفي عقده في مدريد: "أريد أن أغادر ريال واللعب لتشلسي. أنا أفكر فقط في تشلسي وأريد أن العب له".

                      وأضاف: "منذ أيار/مايو الماضي وأنا أحاول تجديد عقدي إلا أنهم رفضوا الاستماع لي لأنهم كانوا متأكدين من ضم كريستيانو رونالدو. الآن فشلوا في ضم أي لاعب ولا يريدون في الوقت ذاته السماح لي بالرحيل.

                      وتابع روبينيو فريقه ريال مدريد في المباراتين الأخيرتين من على مقاعد البدلاء واستبعد من تشكيلة المدرب الألماني بيرند شوستر الأولى أمام ديبورتيفو لاكورونيا الأحد.

                      وقال شوستر إن اللاعب ليس في أنسب وضع ذهني لتمثيل النادي لأن مستقبله لا يزال معلقاً إلا أنه سيكون سعيداً بعودته إذا ما فشلت صفقة الانتقال المقترحة.

                      وفي خطوة جديدة انتقد روبينيو البالغ من العمر 24 عاماً مدربه الذي ظل يكرر باستمرار أنه يريد بقاء المهاجم، وأضاف: "قال رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد إنه إذا ما حصل على عرض جيد فسيتركني أرحل. لقد بذل تشلسي جهداً عظيماً ولا أدري ماذا يمكن أن افعل أكثر من هذا".

                      وتابع: لقد أخبرت رئيس النادي ومدير الكرة والمدرب بأنني أريد الرحيل. لن أرفض اللعب لريال إذا ما بقيت فيه لكن إذا أراد شوستر الاحتفاظ بلاعب غير سعيد فإنها مسؤوليته".

                      وقبل نحو أسبوع قال روبينيو في مقابلة إنه مصر على قبول العرض المقدم من تشلسي للانضمام إليه ورد ريال مدريد بالقول إنه لا يريد إبقاء لاعب ضد إرادته إلا أن عليه أن يحل موقفه التعاقدي وخصوصاً الشرط الجزائي البالغ قيمته 150 مليون يورو قبل أن يرحل روبينيو.

                      وتواصلت المحادثات على مدار الأسبوع مع بيتر كينيون المدير التنفيذي لنادي تشلسي وواغنر ريبيرو مدير أعمال روبينيو واللذان قالا إن اتفاقاً بات وشيكاً بين الجانبين.

                      وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن ريال متمسك بمبلغ 40 مليون يورو وهي القيمة التي لم يصل إليها عرض تشلسي الأولي والذي يدور حول 35 مليون يورو.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • #86
                        مانشستر سيتي يتعاقد مع زاباليتا

                        أكمل نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم الأحد صفقة التعاقد مع المدافع الأرجنتيني بابلو زاباليتا من إسبانيول الإسباني مقابل مبلغ لم يعلن عنه.

                        ووافق زاباليتا (23 عاماً)، الذي فاز مع المنتخب الأرجنتيني بذهبية كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الماضية (بكين 2008) على توقيع عقد لمدة خمسة أعوام مع مانشستر سيتي.

                        وقال مارك هيوز المدير الفني لمانشستر سيتي "إنه لاعب شاب وأحرز مع بلاده الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين وسيساهم في توازن الفريق".
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • #87
                          هزيمتان مفاجئتان لريال مدريد وبرشلونة في الدوري الأسباني

                          شهد الموسم الجديد من الدوري الأسباني لكرة القدم بداية مخيبة للأمال لكل من فريقي ريال مدريد حامل اللقب وبرشلونة حيث خسر الأول أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا 1/2 كما خسر برشلونة أمام نومانسيا الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى صفر/1 مساء أمس الأحد في المرحلة الأولى من المسابقة.

                          والهزيمة هي السادسة لريال مدريد على التوالي باستاد "ريازور" معقل فريق ديبورتيفو لاكورونا.

                          والجدير بالذكر أنها المرة الأولى منذ 30 عاما التي يخسر فيها برشلونة وريال مدريد في المرحلة الأولى من الدوري الأسباني.

                          وخاض ريال مدريد المباراة على ملعب ريازور الذي لم يحقق أي فوز عليه منذ عام 1991 ، مفتقدا جهود روبينيو الذي كرر أمس إبداء رغبته في الرحيل عن ريال مدريد والانتقال للعب بفريق تشيلسي الإنجليزي.

                          وبدأ ديبورتيفو المباراة بشكل جيد وكاد أن يتقدم بعد دقيقتين فقط لكن ميستا مهاجم بلنسية السابق سدد كرة اصطدمت بالقائم.

                          وفي الدقيقة 27 تقدم ميستا لديبورتيفو إثر ضربة حرة سددها صانع الألعاب المكسيكي أندريس جواردادو.

                          وفي الشوط الثاني أدرك النجم الهولندي رود فان نيستلروي التعادل لريال مدريد من متابعة لكرة سددها راؤول جونزاليس.

                          ولكن في الدقيقة 53 استعاد ديبورتيفو تقدمه وأضاف الهدف الثاني في شباك ريال مدريد وكان من نصيب ألبرتو لوبيز وسجله إثر ضربة ركنية سددها جواردادو.

                          وبعدها تصدى الأسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد لعدد من الكرات الخطيرة لينقذ فريقه من تلقي هزيمة أكبر.

                          وقال راؤول عقب المباراة "يجب أن نعمل بجد حقا لنطور مستوانا".

                          ويعتزم ريال مدريد القيام بآخر محاولة له للتعاقد اليوم الاثنين مع ديفيد فيا لاعب بلنسية والذي تصدر قائمة هدافي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008).

                          وجاءت هزيمة برشلونة لتزيد المخاوف من أن يواصل الفريق القطالوني سلسلة نتائجه المتواضعة مثلما كان الحالي في الموسم الماضي.

                          وكان هدف المباراة الوحيد من نصيب ماريو مارتينيز وسجله في الدقيقة 14 بمساعدة كارلوس بيلفيس.

                          وكاد النجم الكاميروني صامويل إيتو أن يتعادل لبرشلونة بعد ثلاث دقائق فقط لكنه سدد كرة اصطدمت بالقائم.

                          وسيطر برشلونة الذي يدربه المدير الفني خوسيب جوارديولا على مجريات اللعب منذ بداية المباراة وحتى نهايتها وصنع العديد من الفرص لكنه افتقد الحسم في الهجوم وأخفق في ترجمة تلك الفرص إلى أهداف.

                          وكاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن ينقذ برشلونة كعادته ويسجل هدف التعادل في الوقت القاتل ولكن الكرة التي سددها اصطدمت بالقائم.

                          وقال خوانما كابريرو مدافع نومانسيا: "دافعنا جيدا ، أمام فريق جيد".

                          وفي مباريات أخرى ، قدم فريقا فياريال وأشبيلية عروضا باهتة في بداية مشوارهما بالدوري حيث تعادل الاول مع مضيفه أوساسونا 1/1 في مباراة شابتها الخشونة وشهدت طرد دييجو جودين من فياريال وميجيل فلانو من أوساسونا في الدقيقتين 67 و76 .

                          وتقدم ماركوس سينا لفياريال في الدقيقة 51 ثم تعادل جواد نيكونام لأوساسونا بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 68 .

                          ولم تختلف الامور كثيرا في المباراة التي جمعت بين أشبيلية ومضيفه ريسينج سانتاندر حيث انتهت بالتعادل 1/1 أيضا بعد منافسة شرسة بين فريقين منافسين بكأس الاتحاد الأوروبي.

                          وافتتح لويس فابيانو التسجيل لأشبيلية في الدقيقة 70 لكن سانتاندر أدرك التعادل سريعا بهدف سجله خوانخو في الدقيقة 74 .

                          وكان أتلتيكو مدريد هو الفريق الذي أمتع الجماهير الاسبانية أمس حيث تغلب على ملقة 4/صفر وهي نفس النتيجة التي فاز بها على شالكه الألماني يوم الأربعاء الماضي في الدور الثالث للتصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

                          وكان دييجو فورلان الذي سجل هدفين لأتلتيكو مدريد هو نجم اللقاء. وسجل الهدفين الآخرين لأتلتيكو جون هايتينجا وفلوران سيناما-بونجولي.

                          وشهدت مباريات المرحلة الأولى أمس انتصارات لفرق خارج أرضها لكنها ليست فرق كبيرة حيث تغلب ألميريا على مضيفه أتلتيك بيلباو 3/1 وريكرياتيفو على مضيفه ريال بيتيس 1/صفر وخيتافي على مضيفه خيخون 2/1 .

                          وكانت المرحلة الأولى قد افتتحت أمس الأول السبت بفوز إسبانيول على بلد الوليد 1/صفر وفالنسيا على ريال مايوركا 3/صفر .
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • #88
                            شوستر : روبينيو لا يستحق أن أضيع وقتي في الحديث عنه..وقد نحتاج لرشوة الحكام لفك نحس الريازور !!





                            قال السيد بريند شوستر مدرب نادي ريال مدريد أن لاعب الفريق روبينيو لا يستحق أن يضيع وقته في الحديث عنه.

                            جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تلا خسارة فريقه أمام ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين لهدف مساء أمس الأحد ، ليفشل الفريق بذلك في كسر عقدة ملعب الريازور والتي استعصت على نادي العاصمة الاسبانية للموسم الرابع عشر على التوالي.

                            وذكر المدرب الالماني عندما تم سؤاله عن موقف اللاعب وامكانية انتقاله لصفوف تشيلسي :
                            " اليوم ليس يوم روبينيو ، لقد كان يومنا لأننا لعبنا فيه مباراة مهمة ، روبينيو لا يثير اهتمامي وهو لا يستحق أن نعيره انتباهنا ".

                            وتحدث بعد ذلك بصورة طريفة عن فشل ريال مدريد في الفوز بملعب ديبورتيفو لاكورونيا منذ موسم 1991-1992 ، مؤكدا ان هناك سر سيحاول كشف النقاب عنه قائلا :
                            " أنا لا أعرف ما هو سر ذلك ، ولكن هناك شيء ما في هذا المكان ، ونحن سنقضي كل الأشهر المقبلة لدراسة ذلك ، ربما نحتاج لرشوة الحكام أو اللعب بلاعب إضافي ".

                            وأضاف مبتسما :
                            " فعلنا كل شيء ولكن الديبور فاز علينا ويجب ان نقدم لهم التهنئة ".

                            ودافع شوستر عن خط هجوم الفريق ، كاشفا أنه سيعمل على تقوية خط الدفاع في الفترة المقبلة :
                            " أنا لا أعتقد أننا افتقرنا لأي شيء في خط الهجوم ، كنا نحتاج فقط لأن نكون أكثر حرصا في الكرات الثابته ، هذا ما كان يجب ان نعمل عليه ، نحن لا نشعر بالقلق لأننا سيطرنا على المباراة وأنا أشعر أن مهاجمينا قدموا عملا جيدا".
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • #89
                              ليفربول يضم رييرا من إسبانيول

                              ذكر نادي ليفربول رابع ترتيب الدوري الإنكليزي لكرة القدم في الموسم الماضي الاثنين قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الصيفي أنه أنهى إجراءات التعاقد مع جناح نادي إسبانيول الإسباني ألبرت رييرا، وتخلى له عن المدافع الايرلندي ستيف فينان.

                              وأوضح ليفربول أن ريييرا (26) وقع على عقد مدته 4 سنوات بعد أن رفض عروضاً من عدة أندية أحدها مقدم من ايفرتون قطب مدينة ليفربول الثاني.

                              وأشاد مدرب ليفربول الإسباني رافائيل بينيتيز بمواطنه الذي "يملك المؤهلات التي ننشدها. قدمه اليسرى قوية جداً وتحكمه في الكرة جيد وتمريراته دقيقة وهو سيلعب في مركز الجناح الأيسر".

                              وكان رييرا الذي دافع عن ألوان منتخب بلاده في 5 مباريات دولية، شارك في الدوري الإنكليزي عندما لعب مع مانشستر سيتي على سبيل الإعارة موسم 2005-2006.

                              وأكد ليفربول أنه باع المدافع ستيف فينان (32 عاما) إلى إسبانيول دون أن يكشف قيمة الصفقتين مع النادي الإسباني الذي تعاقد مع الدولي الايرلندي لعامين.

                              وقد لعب فينان عدداً قليلاً من المباريات في الموسم الماضي، ولم يعد ضمن خطة بينيتيز خصوصاً بعد ضم المدافعين الإيطالي اندريا دوسينا والسويسري فيليب ديغن مؤخراً.

                              وأعار ليفربول المهاجم الأوكراني اندري فورونين الذي لم يستطع فرض نفسه الموسم الماضي، إلى هرتا برلين الألماني لمدة عام، وقال في بيان "قبل فورونين عقد إعارة لمدة عام إلى نادي هرتا برلين الألماني"، دون أن يكشف القيمة المالية لهذه العملية أيضاً.

                              على صعيد آخر، سيفتقد ليفربول جهود مهاجمه الإسباني فرناندو توريس لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع بعد تعرضه لتمزق عضلي في الساق اليمنى.

                              وقال النادي في بيان على موقعه في شبكة الانترنت "أظهر التصوير الذي خضع له فرناندو بعد ظهر الاثنين إصابته بتمزق عضلي في الساق اليمنى وسيغيب عن الملاعب من أسبوعين إلى 3 أسابيع".

                              وسيغيب توريس الذي خرج وهو يعرج من المباراة ضد أستون فيلا في الدوري الأحد (صفر-صفر)، عن مباراتي منتخب إسبانيا ضد البوسنة وأرمينيا في 6 و10 الحالي ضمن تصفيات مونديال 2010 وتم استبداله من قبل المدرب فيسنتي دل بوسكي بمهاجم برشلونة الشاب بويان كركيتش.

                              وقد تحرم الإصابة توريس من المشاركة مع ليفربول ضد مرسيليا الفرنسي في 16 الحالي ضمن منافسات الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • #90
                                كونيه يغيب عن إشبيليه عدة أشهر

                                أعلن نادي إشبيليه الإسباني لكرة القدم الاثنين أن مهاجمه الدولي العاجي ارونا كونيه سيغيب عن الملاعب عدة أشهر بعد العملية التي أجريت له الاثنين في الركبة في بلجيكا.

                                وأوضح النادي الإسباني في بيان على موقعه في شبكة الانترنت أن كونيه (24 عاماً) خضع لعملية جراحية ناجحة بعد مشكلات في غضروف الركبة اليسرى وأربطتها الصليبية الأمامية.

                                وسيبقى كونيه الذي انضم إلى إشبيلية عام 2007 قادماً من ايندهوفن الهولندي، عدة أسابيع في بلجيكا من أجل إعادة التأهيل ولن تطأ قدماه الملاعب قبل عدة أشهر، حسب بيان النادي.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X